العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

ألوان

«جاك موتورز» تعلن عروضا رمضانية مذهلة

الخميس ١٣ أبريل ٢٠٢٣ - 02:00

أعلنت الوكالة التجارية العالمية للسيارات ذ.م.م (IMTA)، شركة تابعة لمجموعة خليل إبراهيم كانو، الموزع المعتمد الوحيد وشريك الخدمة لشركة جاك موتورز في البحرين، حزمة صفقات شاملة ومذهلة على مجموعة من سيارات جاك في خلال شهر رمضان الكريم.

يمكن للعملاء زيارة أحد صالات عرض جاك ومراكز الخدمة في عراد وتوبلي في الشهر الكريم والاختيار من بين مجموعة واسعة من سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان والشاحنات الصغيرة والحافلات الصغيرة والشاحنات الصغيرة والشاحنات للاستفادة من العروض المذهلة والشاملةتقدم حزمة الصفقات مجموعة من المزايا التي تشمل التأمين والتسجيل المجاني ومقاومة الصدأ مجانًا وتظليل النوافذ وحزمة الخدمة المجانية مدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وضمان ممتد مدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر أيهما أقرب. يمكن للعملاء أيضًا الحصول على قسيمة وقود مجانية وخصومات نقدية إضافية على الحجوزات الفورية.

بدورها، قالت سوزي كانو، رئيسة الوكالة التجارية العالمية للسيارات ذ.م.ميسعدنا أن نقدم هذا العرض من العلامة التجارية رقم 1 للمركبات التجارية في الصين لشعب البحرين كوسيلة لشكر عملائنا وتأكيد التزامنا المستمر بأن نقدم في البحرين أعلى جودة لخدمات السيارات، بما في ذلك خدمات ما بعد البيع المميزة».

وأضاف نائب رئيس الوكالة التجارية العالمية للسيارات ذ.م.م، كي إن سينغ: «يسعدنا أن نقدم لعملائنا بعض الصفقات الرائعة خلال شهر رمضان لتشمل مجموعة واسعة من سيارات جاك. تشتهر سيارات جاك ببنيتها القوية وتصميماتها الأنيقة وأسعارها المعقولة ولدينا نموذج يناسب احتياجات الجميع. نقدم حزم شاملة كليًا على مجموعة واسعة من الطرازات، حتى يتمكن العملاء من الاستفادة الكاملة من العروض الخاصة».

تشمل عروض رمضان المميزة من جاك موتورزشاملة ضريبة القيمة المضافة – JAC M4 Cargo Van ابتداءً من 7,865 دينار بحريني، وشاحنة JAC N-Series مزدوجة المقصورة ابتداءً من 8,360 دينار بحريني، وشاحنة JAC T8 2.0 لتر توربو .

والبيك اب بمقصورة مزدوجة ابتداءً من 7,535 دينار بحريني. كما يمكن للعملاء الاختيار من مجموعة سيارات الدفع الرباعي والسيدان، من JAC JS4 SUV  ابتداءً من 6,820 دينار بحريني وسيارة JAC S3، بدءًا من 5,610 دينار بحريني أو JAC J7 سيدان، بدءًا من 7,150 دينار بحريني، وجميعها طرازات جديدة لعام 2023.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا