العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

ألوان

كراون بلازا البحرين يعلن الفائز في العرض الترويجي «من طبق إلى طائرة»

ترجمة: زينب إسماعيل 

الثلاثاء ٠٩ مايو ٢٠٢٣ - 02:00

أعلن فندق كراون بلازا البحرين الفائز في حملته الترويجية الأخيرة «من طبق إلى طائرة». وأتاحت الحملة لرواد المطعم فرصة الفوز بتذكرة ذهابًا وإيابًا إلى وجهات محددة والحصول على 50000 نقطة ضمن برنامج المكافآت IHG، التي يمكن استبدالها في أي من فنادق IHG البالغ عددها 6000 فندق حول العالم.

والفائز بالحملة هو السيد علي عبدالله الذي أعرب عن سعادته بالفوز بالجائزة. وكان السيد علي ضيفًا مخلصًا لفندق كروان بلازا البحرين منذ فترة طويلة، ويعتبر الفندق منزله الثاني نظرًا إلى خدمات الضيافة الممتازة التي يقدمها

أقيم السحب في بهو الفندق وتم بثه مباشرة على إذاعة Kingdoms Radio 89.2 FM. وهنأ المدير العام شربل حنا الفائز وشكر جميع المشاركين على مشاركتهم في الحملة الترويجية.

وقال شربل حنا: «ضيوف الفندق هم أساس عملياته، ورضاهم هو محور ضيافته. نود أن نهنئ السيد علي عبدالله على فوزه ضمن الحملة الترويجية ونشكر جميع ضيوفنا المشاركين».

وأضاف مدير عام فندق كراون بلازا البحرين: «نقدر ولاء ضيوفنا وثقتهم ونتطلع إلى الترحيب بهم في منافذنا المتنوعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بعروضنا الترويجية الممتعة. كما ندعوهم إلى ترقب المزيد من المسابقات والعروض».

أقيم العرض الترويجي «من طبق إلى طائرة» خلال أسبوع إجازة العيد، ما أتاح للرواد فرصة الفوز بتذكرة ذهابًا وإيابًا و50000 نقطة مكافآت ضمن برنامج IHG. ويمكن استبدال هذه النقاط في أي فندق من فنادق IHG حول العالم، ما يوفر فرصة لإقامة فاخرة لا تُنسى.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا