العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

ألوان

تصنيعها وتطويرها من قبل GWM
التسهيلات للسيارات تدشن أحدث سياراتها الفاخرة TANK 500

تغطية: زينب علي

الأحد ١٦ يوليو ٢٠٢٣ - 02:00

تصوير‭: ‬محمد‭ ‬مطر

دشنت شركة التسهيلات للسيارات الوكيل الرسمي لـGreat Wall Motor  بإطلاقها لأحدث طرازاتها من علامة GWM TANK السيارة الفاخرة TANK 500، وذلك يوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2023 بمركز الخليج للمؤتمرات بحضور رئيس مجلس إدارة شركة التسهيلات التجارية عبدالرحمن يوسف فخرو، ورئيس مجلس إدارة شركات السيارات رياض ساتر وأعضاء الإدارة التنفيذية لشركة البحرين للتسهيلات التجارية وأعضاء من الإدارة التنفيذية لـ «جريت وول» الخليج، وعدد كبير من المهتمين بقطاع صناعة السيارات ووسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة شركة السيارات في شركة البحرين للتسهيلات التجارية، رياض ستار: «تعتبر سيارة TANK 500  من أحدث الطرازات التي تم إطلاقها في السوق البحريني والخليجي خلال هذه الفترة وهي من السيارات التابعة لمجموعة GWM ».

وأضاف: «تضم السيارات العديد من المواصفات المميزة ومن بينها شاشة اللمس بمقاس 14.6 إنش وشاشة عدادات LCD مقاس 12.3 إنش، ومقاعد جلد نابا طبيعية مع خاصية المساج وتبريد للمقاعد الأمامية والصف الثاني مزودة بنظام صوتي من 12 سماعة وإضاءة محيطية 256 لونا».

وتابع: «تركز السيارة على توفير أقصى درجات الفخامة والرفاهية، والتقنيات المتطورة، وتمتاز بقدرتها على توفير تجربة فريدة أثناء قيادتها، حيث يمكنها قطع مسافات طويلة ولهذا تعتبر خيارا جيدا للسفر». شهدت العلامة التجارية GWM TANK إقبالا حافلا منذ إطلاقها في الصين في الآونة الأخيرة، وهي تصنف من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تم طرحها بعدد كبير من المميزات والمواصفات المهمة التي يحتاجها المستهلك في الاستعمال اليومي حيث تتسم بخصائص الرفاهية والراحة مع الدمج بجميع خصائص الدفع الرباعي في هذه السيارات للمنافسة ضمن قطاع يشهد الكثير من النمو محليا وعالميا. وتزامنا مع النمو الكبير في مبيعات العلامات التجارية التابعة لمجموعة GWM  واهتماما من قبل المجموعة لعملائها في المنطقة فلقد تم تدشين مركز توزيع إقليمي خاص لقطع الغيار مؤخرا في دبي وتم افتتاح المقر الإقليمي أيضا لـ  GWM .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا