العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

ألوان

تقام بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد
فتح باب التسجيل للنسخة الرابعة لمسابقة #سين_جيم

الاثنين ٢٤ يوليو ٢٠٢٣ - 02:00

أعلن المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة من مسابقة #سين_جيم التي تقام بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك في إطار مبادرات سموه بالمجالات الثقافية والاجتماعية بالتعاون بين تلفزيون البحرين.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن استمرار تنظيم مسابقة #سيم_جيم بنسختها الرابعة يعكس نجاحها في المواسم الماضية وما حظيت به من إقبال وتفاعل كبير باعتبارها واحدة من المبادرات الوطنية التي تشجع على التحصيل الثقافي والمعرفي.

وأشار سموه إلى أن النجاحات التي تحققت سابقا تضاعف المسؤولية لمواصلة المسيرة وتطوير المسابقة بصورة أكبر، منوها سموه بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة، متطلعا إلى مشاركة أكبر في منافسات النسخة الرابعة.

وقد خصصت اللجنة المنظمة منصة إلكترونية للراغبين بالتسجيل والمشاركة في المسابقة عبر الموقع www.hhsk.bh، كما حددت اللجنة 24 أغسطس 2023 موعداً لإغلاق باب التسجيل.

يشار إلى أن فكرة المسابقة تعتمد على قوة المعلومات وسرعة البديهة وتقام في أجواء تحمل طابع برامج المسابقات الكلاسيكية في فترة الستينيات والسبعينيات والثمانينيات بحلة حديثة من التقنيات البصرية والصوتية، كما تتسم فقرات البرنامج بروحها البحرينية والأجواء العائلية المرحة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا