العدد : ١٦٩٩٩ - الاثنين ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٩ - الاثنين ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

السفير الكويتي لدى المملكة: الميثاق شكّل علامة فارقة ومضيئة في مسيرة الديمقراطية البحرينية

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 15:33

 أكد الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لميثاق العمل الوطني، أن الميثاق شكّل علامة فارقة ومضيئة في مسيرة الديمقراطية البحرينية، ووثيقة متكاملة للإصلاح والتحديث في جميع المجالات، كما وضع  المقومات الأساسية لمملكة البحرين وهويتها الحضارية، المرتكزة على الوحدة الوطنية.

وأعرب السفير الكويتي، بهذه المناسبة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وإلى العائلة المالكة والشعب البحريني.

وقال:" إن النظرة الثاقبة لجلالة الملك المعظم  في المشروع الإصلاحي أسّست لحقبة جديدة من المنجزات على المستويات كافة، ونجحت مملكة البحرين في تحقيق أهداف ميثاق العمل الوطني، مما جعل المملكة تقف على أرضية صلبة، وتسير بخطى ثابتة وواثقة، لمواجهة تحديات المستقبل وتلبية تطلعات المواطنين".

 

وأكد أن العلاقات الكويتية البحرينية تزداد كل يوم قوة وصلابة في كافة القطاعات بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين، في ظل التوجيهات السديدة لحضرة صاحب السمو الشيخ مشعل  الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وأخيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، متمنيًا لمملكة البحرين الشقيقة دوام التقدم والازدهار في العهد الميمون لجلالة الملك المعظم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا