العدد : ١٦٩٩٧ - السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٢ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٧ - السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٢ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

الرياضة

المنتخب الوطني للمصارعة خامسا في الترتيب النهائي لدولية (يسار دوجو ووهبي إمره) بتركيا

الاثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ - 16:24

احتل المنتخب الوطني للمصارعة المركز الخامس في الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة في بطولة يسار دوجو ووهبي إمره الدولية للمصارعة 2024، والتي أقيمت في مدينة اسطنبول التركية، بمشاركة 22 دولة.
 
وشارك منتخب المصارعة في البطولة، والتي تعتبر إحدى البطولات التصنيفية المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للمصارعة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بوفد مكوّن من عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للمصارعة عبدالرحمن وليد المناعي، والمدربيّن شاميل عمروف وشاميل محمدوف، و5 مصارعين، وهم: علي بك علي بيجوف الذي شارك في منافسات وزن 65 كيلوجرام، محمد رسول الذي شارك في وزن 74 كيلوجرام، خضير سيف الدين الذي شارك في وزن 79 كيلوجرام، أحمد تاج الدين الذي شارك في وزن 97 كيلوجرام، وشاميل شاريبوف الذي شارك في وزن 125 كيلوجرام.
 
وتمكن المنتخب من الحصول على المركز الخامس في ختام البطولة، ويعتبر أفضل مركز يحققه المنتخب خلال مشاركاته  في هذه البطولة، وذلك بعد أن حصل على 4 ميداليات ملونة، منها ميداليتين ذهبيتين وميداليتين برونزيتين، حيث حصد المصارع أحمد تاج الدين المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 97 كيلوجرام، وحصد المصارع خضير سيف الدين المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 79 كيلوجرام، فيما حصل المصارع محمد رسول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن 74 كيلوجرام، وحصل المصارع شاميل شاريبوف على المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن 125 كيلوجرام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا