العدد : ١٦٩٩٦ - الجمعة ٠٤ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠١ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٦ - الجمعة ٠٤ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠١ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الأمين العام للتظلمات تلتقي مسؤولة من وزارة الخارجية الأمريكية

الأحد ٢١ أبريل ٢٠٢٤ - 16:20

التقت الأمين العام للتظلمات، السيدة غادة حميد حبيب، اليوم الأحد، بـ إميلي بيلسون مسؤولة الشؤون الخارجية في مكتب الديمقراطية وحقوق الإنسان والعمل بوزارة الخارجية الأمريكية، يرافقها عدد من أعضاء السفارة الأمريكية بالمنامة.

 

وخلال اللقاء؛ أكدت الأمين العام للتظلمات حرص الأمانة على تعزيز أواصر التواصل الإيجابي مع الجهات المهتمة بمجالات عملها، ضمن التزامها بمبدأ الشفافية والعمل على تبادل الآراء بشأن جملة من القضايا والموضوعات التي تدخل في نطاق اختصاصاتها المهنية.

 

واستعرضت حبيب مع المسؤولة الأمريكية أنشطة الأمانة العامة للتظلمات بحسب الأرقام والاحصائيات الواردة في تقريرها السنوي الأخير، وهو التقرير العاشر 2022-2023م، كما قدمت نبذة لها عن منظومة العمل داخل الأمانة، وعلاقتها مع الجهات الأخرى في منظومة العدالة الجنائية ودورها في تعزيز احترام حقوق الإنسان في مجالات عمل أجهزة إنفاذ القانون وفي مراقبة مراكز الإصلاح والتأهيل والحبس الاحتياطي والاحتجاز، ضمن رؤية شاملة تنتهجها مملكة البحرين وتجسدت في أكثر من مشروع وبرنامج رائد ومنها المشاريع التي تنفذها وزارة الداخلية حالياً مثل العقوبات البديلة والسجون المفتوحة وغيرها.

 

حضر اللقاء الشيخ محمد بن علي آل خليفة مدير إدارة التعاون الدولي والتطوير في الأمانة العامة للتظلمات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا