العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

«بروكفيلد» تستحوذ على حصة في منصة العقارات اللوجستية التابعة لـ «الخليج للاستثمار الإسلامي»

الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ - 11:30

أعلنت شركة بروكفيلد لإدارة الأصول المالية، من خلال أحد صناديقها الخاصة بالعقارات، عن استحواذها على حصة مسيطرة في منصة العقارات اللوجستية التابعة لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي، وتمثل المحفظة (التي تبلغ مساحتها 1.5 مليون قدم مربعة من المستودعات عالية الجودة في الإمارات العربية المتحدة) دخول «بروكفيلد» إلى قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة، وتسعى الشركة إلى المزيد من الاستثمارات والتوسع من خلال الاستحواذ وتطوير أصول عقارية لوجستية عالية الجودة.

وقال جاد اللون، الشريك الإداري والرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، في شركة بروكفيلد لإدارة الأصول المالي: يعد نهجنا الاستثماري المباشر وعلاقاتنا العالمية عوامل أساسية في بناء محفظتنا الاستثمارية التي تضم أصولا رفيعة المستوى في قطاعات العقارات والبنية التحتية والخدمات المالية في المنطقة، وانطلاقا من استمرار النمو الذي يشهده قطاع التجارة الإلكترونية والاستهلاك في المنطقة، نؤمن بأن هناك فرصا مثيرة للاستفادة من خبراتنا العالمية وتقديم حلول لشركائنا في الشرق الأوسط.

وصرح محمد الحسن وبانكاج جوبتا، الشريكان المؤسسان والرئيسان التنفيذيان لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي: تتيح لنا شراكتنا مع «بروكفيلد» لإدارة الأصول توسيع عملياتنا بشكل أكبر من خلال الاستثمارات والاستحواذات في دول مجلس التعاون الخليجي، وبسبب تزايد الترابط، تشهد المنطقة تكاملا أكبر لاقتصادات الخليج، ما يؤدي إلى زيادة الطلب على أصول العقارات اللوجستية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا