العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة التنمية المستدامة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية تلتقي بوزير الاقتصاد والتجارة اللبناني

الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ - 15:40

اجتمعت نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، بـ أمين غازي سلام وزير الاقتصاد والتجارة بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، وذلك في إطار الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لمجلس جامعة الدول العربية على هامش القمة العربية الثالثة والثلاثين، والتي تستضيفها مملكة البحرين.

 

وخلال الاجتماع، أكدت وزيرة التنمية المستدامة على أهمية مواصلة تعزيز العلاقات القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية اللبنانية الشقيقة وعلى كافة الأصعدة، لا سيما فيما يتعلق بشؤون التنمية المستدامة، بما يعود بالنفع على البلدين الشقيقين.

 

كما استعرضت خلال الاجتماع، تجربة مملكة البحرين الرائدة وجهودها البارزة في مجال التنمية المستدامة وتحقيق أهدافها، إلى جانب الآليات التي تتبعها المملكة لرصد التقدم المحرز في هذا الشأن والخطط المستقبلية الرامية إلى تعزيز قدرات المملكة في مجال التنمية المستدامة.

 

من جانبه، نوّه أمين غازي سلام وزير الاقتصاد والتجارة بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، بالحرص على تقوية روابط التعاون والعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، مشيداً بجهود مملكة البحرين البارزة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومعرباً عن تطلعه للنتائج الإيجابية التي ستثمر عنها قمة البحرين، والهادفة إلى تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك، وتحقيق التكامل على مختلف الأصعدة، بما يلبي التطلعات المشتركة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا