العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

الجمعة انطلاق فعاليات الحلبة لك الليلة في حلبة البحرين الدولية

الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ - 14:53

 تتواصل إثارة فعاليات عشاق ومحبي رياضة السيارات على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء يوم الجمعة 17 مايو بانطلاق فعالية جديدة من فعاليات "الحلبة لك الليلة" للسيارات والدراجات النارية.

 

وتنطلق فعالية "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية مساء الجمعة 6 مساء حتى 9 مساء، سيكون بإمكان عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مضمار الحلبة الداخلية، وسط جو من الاثارة.

 

وسيتمكن محبو وعشاق رياضة السيارات من الاستمتاع بهذه الفعاليات ، بدفع مبلغ وقدره 71.5 دينارا بحرينيا لنصف يوم، والجولة الواحدة بـ 33 دينارا بحرينيا فقط وذلك خلال الحجز المسبق. أما الحجز بنفس اليوم ستكون الأسعار  82.5 دينارا بحرينيا لنصف يوم و44 دينارا بحرينيا للحصة الواحدة.

 

ويعد الحجز المسبق ضروريًا للمشاركة في الفعالية، حيث إن المقاعد محدودة، للمشاركة في الفعالية بتجهيز سيارتك أو دراجتك النارية.

 

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن على + 973-17450000.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا