العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يفتتح فرع أسواق ميغامارت في البحرين هاربر

الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ - 13:35

أكد عبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، الحرص على مواصلة تبني السياسات التي تعزز تيسير العمليات التجارية وتنافسيتها، بما يسهم في تحفيز المستثمرين لإقامة المشاريع التسوقية المتكاملة، منوهًا في هذا الصدد باتساع دائرة أسواق الهايبرماركت في مملكة البحرين وانتعاشها، وقدرتها على تلبية متطلبات واحتياجات أفراد المجتمع من مختلف المواد الغذائية والتموينية والاستهلاكية، والسلع الكمالية وغيرها من المستلزمات.
 
جاء ذلك خلال افتتاح وزير الصناعة والتجارة لأسواق ميغامارت في البحرين هاربر – الواجهة البحرية، بحضور عدد من المسئولين والمعنيين، حيث استمع سعادته لشرح مفصل حول المميزات التي يقدمها الفرع الجديد للمحل، الذي يقع ضمن مشروع هاربر هايتس.
 
وثمن الوزير إسهامات القطاع الخاص في الدفع بالاقتصاد الوطني نحو مستويات متقدمة، ودوره التكاملي في الارتقاء بالمشروعات التنموية الأخرى، مشيدًا بالمستوى المتميز والتطور الكبير لأسواق ميغامارت، والذي يمثل نقلة نوعية في عالم التسوق التجاري وبموقع متميز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا