العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يزور عددا من المصانع في مدينة سلمان الصناعية

الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ - 11:40

 قام عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة بزيارة لعددٍ من المصانع بمدينة سلمان الصناعية، بحضور عدد من المسئولين المعنيين في هذا الشأن، في إطار مساعي الوزارة لتعزيز متابعة كافة مستجدات القطاع الصناعي، والتعرف على متطلباته الآنية وخططه المستقبلية.

 

خلال الزيارة أكد وزير الصناعة والتجارة، اعتزاز مملكة البحرين بتنامي المشاريع الاستثمارية والمصانع العالمية التي تتخذ من المملكة مقرًا رئيسيًا لأعمالها، منوهًا بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة بناءً على الرؤى والاستراتيجيات الهادفة لتعزيز موقع المملكة الاستثماري كبوابة للأعمال في المنطقة.

 

وأوضح سعي العديد من  المشروعات لمواكبة استراتيجية قطاع الصناعة (2022-2026)، والتي تهدف إلى زيادة مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلّي الإجمالي، وزيادة صادرات القطاع الصناعي وطنية المنشأ، وتوفير فرص عمل واعدة للمواطنين في القطاع الصناعي، إلى جانب أنها ترتكز على دعم تحوّل القطاع نحو الثورة الصناعية الرابعة.

 

وتضمنت الزيارة مصنع المنامة لصناعات التغليف، و مصنع "creative design" ، بالإضافة إلى مصنع ديفجي أوروم للذهب والألماس، حيث اطلع سعادته على الوضع القائم في المصانع، واستمع إلى شرحٍ مفصل حول العمليات الإنتاجية والخدمات التي تقدمها، وأكد في هذا الصدد دعم كافة الأنشطة الاقتصادية، وبالأخص المشاريع الصناعية والتجارية والخدماتية ذات القيمة المضافة العالية والمردود الكبير على الاقتصاد الوطني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا