العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٤ - الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير النفط والبيئة يستقبل سفير مملكة إسبانيا لدى مملكة البحرين

الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ - 16:34

 استقبل الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشئون المناخ،  ميغيل خوسي مورو أغيلار سفير مملكة إسبانيا لدى مملكة البحرين والمقيم في دولة الكويت الشقيقة.

 

وفي بداية اللقاء أشاد الوزير بعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمع مملكة البحرين ومملكة إسبانيا في مختلف المجالات، مشيراً إلى ما تشهده هذه العلاقات من تطور ونمو في ظل الحرص المتبادل على تقدمها والمضي بها إلى مستقبل أفضل.

 

وخلال اللقاء تم بحث عدد من المواضيع المشتركة وسبل تعزيز الفرص الاستثمارية بين الجانبين بما يحقق المصالح المشتركة، بالإضافة إلى مناقشة فرص تطوير التعاون الثنائي المستقبلي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

ومن جانبه أعرب  ميغيل خوسي مورو أغيلار سفير مملكة إسبانيا لدى مملكة البحرين والمقيم في دولة الكويت الشقيقة عن شكره وتقديره لـ وزير النفط والبيئة على حفاوة الاستقبال وما تم مناقشته في الاجتماع، متمنياً لمملكة البحرين كل التوفيق والنجاح وتحقيق ما تصبو إليه من تطلعات مستقبلية في إطار مسيرتها التنموية الشاملة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا