العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

وزيرة السياحة: السوق الصيني من أبرز الأسواق المستهدفة ضمن استراتيجية السياحة 2022- 2026

السبت ٠١ يونيو ٢٠٢٤ - 12:36

أكدت فاطمة بنت جعفر الصيرفي، وزيرة السياحة، على عمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية وما تشهده تلك العلاقات بين البلدين الصديقين من تطور ونمو مستمر في مختلف المجالات، وبالأخص في المجال الاقتصادي والسياحي.

 

جاء ذلك بمناسبة تدشين شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين لرحلات مباشرة إلى كل من مدينتي غوانجو وشانغهاي، تزامنًا مع زيارة دولة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، رئيس الدورة الحالية للقمة العربية، ، إلى جمهورية الصين الشعبية الصديقة، ومرور 35 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

 

وأوضحت الصيرفي أن السوق الصيني يعتبر من أبرز الأسواق المستهدفة ضمن استراتيجية السياحة 2022-2026، لما يحتويه من فرص سياحية واعدة لمملكة البحرين والمنطقة ككل، مؤكدة أن العمل مستمر مع القطاع الخاص لإطلاق باقات سياحية للسياح الصينيين.

 

وأشارت الصيرفي إلى أن وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض تعملان حاليًا على دراسة اهتمامات السائح الصيني والاطلاع على الثقافة والعادات الصينية، بهدف استقطاب عدد أكبر من الزوار الصينيين.

 

وأضافت الوزيرة بأن الهيئة وقعت شراكة مؤخرًا مع مكاتب سياحية في الصين بغية الترويج للمملكة في السوق الصينية، مشيرةً في هذا الصدد لورشة العمل التي أقامتها الهيئة مؤخرًا لأكثر من 100 وكالة سفريات ومديرين وجهات سياحية ومؤسسات فندقية للتعرف على السوق الصينية واحتياجات السياح الصينيين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا