العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

الجهاز الوطني للإيرادات يواصل عقد ورش عمل لتعزيز الوعي بالقيمة المضافة والتطبيق السليم لها

الأحد ٠٢ يونيو ٢٠٢٤ - 14:51

عقد الجهاز الوطني للإيرادات ورشة عمل ضمن سلسلة من الورش لتعزيز الوعي بالقيمة المضافة والتطبيق السليم لها، حيث تطرق خلالها ممثلو الجهاز إلى التعريف بمفاهيم القيمة المضافة وما يتعلق بها من أساسيات لتطبيقها والإلمام بآلية تقديم إقراراتها، والرد على كافة الاستفسارات الواردة من قبل الحضور، حيث شهدت الورشة تفاعلًا بحضور أكثر من 100 مشارك من الخاضعين للقيمة المضافة.

 

وأشار الجهاز إلى استمراره في تنظيم ورش العمل لتعزيز الوعي بشكل دوري، داعيًا الراغبين في الانضمام إلى ملء استمارة التسجيل المتاحة على موقع الجهاز الوطني للإيرادات (www.nbr.gov.bh)، والتي ستُمكن المعنيين من التواصل مع المسجلين وتوفير البيانات الخاصة للورش المزمع عقدها خلال الفترة المقبلة.

 

 

كما دعا الجهاز للتواصل وطرح الاستفسارات حول كل ما يتعلق بالقيمة المضافة أو الإبلاغ عن أية مخالفة للتطبيق السليم للقيمة المضافة على الرقم 80008001 للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدين على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع أو من خلال النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، أو عبر البريد الإلكتروني vat@nbr.gov.bh، إضافة إلى الاستفادة من المعلومات المفصلة المتاحة على الموقع الإلكتروني للجهاز الوطني للإيرادات (www.nbr.gov.bh).

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا