العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

طيران الخليج تدشن رحلاتها الموسمية إلى جنيف

الأربعاء ٠٥ يونيو ٢٠٢٤ - 17:00

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن تدشين رحلاتها الموسمية من مملكة البحرين إلى مدينة جنيف السويسرية بواقع رحلتين أسبوعياً، وذلك اعتباراً من يوم 4 يونيو الجاري وحتى 27 سبتمبر المقبل .

 

ويأتي تدشين هذه الوجهة الجديدة في إطار التزام الناقلة الوطنية المتواصل بتعزيز شبكة وجهاتها في القارة الأوروبية، موفرةً بذلك خيارات أكثر للمسافرين الراغبين في استكشاف إحدى أشهر المدن السويسرية العريقة والنابضة بالحياة.

 

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها المجدولة من مطار البحرين الدولي إلى مطار جنيف الدولي عبر مدينة ميلان الإيطالية يومي الثلاثاء والجمعة في الساعة 1:40 صباحًا (بالتوقيت المحلي)، بينما تنطلق رحلات العودة من مطار جنيف الدولي عبر ميلان إلى مطار البحرين الدولي في الساعة 9:40 صباحًا (بالتوقيت المحلي). وتمثل هذه الوجهة إضافة نوعية لوجهات طيران الخليج الموسمية في أوروبا والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز شبكة وجهاتها ومنح المسافرين مزيدًا من المرونة عند التخطيط لرحلاتهم الصيفية.

 

ويمكن لمسافري "طيران الخليج" تلقي أحدث المعلومات بشأن مواعيد الرحلات من خلال تحميل تطبيق طيران الخليج، أو زيارة الموقع الإلكتروني  www.GulfAir.com

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا