العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس ديوان الرقابة ووزير التربية والتعليم يبحثان تعزيز التعاون

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠٢٤ - 12:25

استقبل الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، في مكتبه صباح اليوم، الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، حيث بحثا تعزيز الشراكة والتعاون لتحسين مستوى الأداء وجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأشاد خلال اللقاء بالتطور الحاصل في العملية التعليمية بمملكة البحرين، وبإنجازات وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص، مشيرًا إلى تعاون جميع المؤسسات والجهات التعليمية المشمولة بالرقابة مع كوادر الديوان وتسهيل تنفيذ مهماتها.

 

وأعرب عن تطلعه إلى مزيد من التنسيق لترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، وتحظى بمتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، .

 

من جانبه، أكد الدكتور محمد بن مبارك جمعة، الدور الكبير الذي يضطلع به ديوان الرقابة المالية والإدارية في حماية المال العام وصون المقدرات الوطنية، مشيدًا بمستوى المهنية والحرفية التي يتمتع بها موظفو الديوان ومبديًا استعداد الوزارة إلى مزيد من التعاون والتنسيق.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا