العدد : ١٦٩٩٢ - الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٢ - الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

شبكة البحرين (بي نت) تفوز بجوائز عالمية لتفوقها في معايير الصحة والسلامة

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ - 16:56

حصدت شبكة البحرين (بي نت)، الشركة الوطنية المسؤولة عن توفير شبكة النطاق العريض المعتمدة على الفايبر في مملكة البحرين، على ثلاث جوائز عالمية رفيعة المستوى تقديرًا لالتزامها بتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل.

فقد حصدت (بي نت) الجائزة الفضية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (روسبا) ضمن فئة "الإنجاز ". ويؤكد هذا التكريم على تطبيق شبكة البحرين أعلى معايير الصحة والسلامة على مدار العام الماضي، وتعزيزًا لمواصلة التزامها بتنفيذ برامج الصحة والسلامة.

كما حصلت (بي نت) أيضاً على "جائزة السلامة الدولية ضمن فئة " الجدارة "من مجلس السلامة البريطاني وجائزة التميز في الصحة و السلامة المهنية من مجلس السلامة الوطني الأمريكي، ويسلط هذا التميز الإضافي الضوء على الجهود المتواصلة التي تبذلها شبكة البحرين لتعزيز بيئة عمل آمنة وصحية مع تعزيز ممارسات السلامة في عملياتها التشغيلية، نظراً لتشعب عملياتها عبر العشرات من المواقع الجغرافية في مملكة البحرين.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرح الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "بي نت"، قائلًا: "نفخر بتحقيق جوائز عالمية رفيعة المستوى في مجال الصحة والسلامة المهنية. إن سلامة ورفاهية الموظفين هي أولويتنا القصوى في (بي نت) ونحن نعمل بشكل مستمر على تعزيز أفضل الممارسات للحد من مخاطر العمل المحتملة وخلق بيئة عمل آمنة لجميع الموظفين. وتشكل هذه الجوائز دليلاً على تفاني موظفينا المتميزين والتزامهم الثابت بقواعد السلامة."

ومن جانبه، علّق علي الحداد، مسؤول قسم الصحة والسلامة، قائلاً: "يعكس هذا الإنجاز التزام (بي نت) في الحفاظ على تطبيق أعلى معايير السلامة و الصحة المهنية و التحسين المستمر لتوفير بيئة عمل آمنة لضمان استدامة سلامة عمليات الشبكة."

و أشار الى أن جهود الشركة مستمرة في تطوير أداء الصحة و السلامة المهنية من خلال المراجعات الدورية بالتنسيق مع المعاهد الدولية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا