العدد : ١٦٩٩٢ - الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٢ - الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

معهد الإدارة العامة يختتم النسخة الثانية من البرنامج القيادي المُقدّم لبنك البحرين للتنمية

الاثنين ٠٨ يوليو ٢٠٢٤ - 17:54

أكدت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة المدير العام لمعهد الإدارة العامة، أن المعهد حريص على مواصلة تقديم مختلف برامجه القيادية، وخدماته التدريبية تماشيًا مع الاحتياجات المحلية للكوادر المؤسسية في القطاعين العام والخاص، ووفقًا لأعلى المعايير الدولية، بما يسهم في تحقيق التطلعات الوطنية، والتوجهات الرامية لترسيخ دور الكوادر الوطنية كمحرك رئيس لعجلة التنمية في القطاعين العام والخاص.

جاء ذلك في حفل ختام النسخة الثانية من البرنامج القيادي، الذي تم إطلاقه بالشراكة مع معهد الإدارة العامة للكوادر المؤسسية في بنك البحرين للتنمية، بعد استكمال جلسات التدريب وورش العمل المكثفة والرامية لصقل المهارات القيادية، ومهارات إدارة المشاريع، وإيجاد الحلول المبتكرة والتفكير التصميمي وتجاوز التحديات.

من جانبها، قالت دلال الغيص الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية: "بداية نهنئ جميع الكوادر المتميزة التي استوفت برنامج تطوير القيادات بنجاح، ولا يسعني سوى أن أشيد بأداء منتسبي البرنامج الذين تمكّنوا من ابتكار مشاريع تصب في تطوير آليات العمل، التي ستسهم بدورها في تعزيز تجربة العملاء، وذلك بناءً على مختلف المهارات التي اكتسبوها خلال فترة البرنامج".

وأضافت:" إن الشراكة مع معهد الإدارة العامة في تصميم وتنفيذ البرنامج تأتي لتحقيق رؤية البنك في تطوير كوادره، وتعزيز المهارات القيادية، وبناء صف قيادي ثاني، حيث إننا لا نتوانى عن الاستثمار في تنمية وتطوير كوادرنا العاملة ونجعل هذه الغاية دومًا في طليعة ركائزنا".

بدورها، قالت السيدة هند محمود الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لدى مجموعة بنك البحرين للتنمية: "نود أن نهنئ جميع خريجي برنامج تطوير القيادات، الذي نطمح من خلاله لتنمية وصقل قاعدة المهارات القيادية لدى موظفينا نظرًا لأهميتها في خلق بيئة مؤسسية فعالة ومنتجة، حيث إننا لا ندّخر جهدًا في تعزيز برامج التدريب والتطوير لموظفينا الذين نعتبرهم اللبنة الأساسية التي ترتكز عليها البنية التحتية للبنك، ونعد كفاءاتنا الوطنية بالاستمرار في جعلهم يعتلون أولوياتنا، ومواصلة الاستثمار بما يثري حياتهم على الصعيد المهني والشخصي".

ويواصل بنك البحرين للتنمية تبنّي استراتيجية قوية للتعلم تركز على دعم النمو والتطوير الشخصي والمهني لموظفيه، من أجل ضمان أفضل مستقبل لهم.

وقد صُمم هذا البرنامج القيادي على نحو مخصص يتماشى مع رؤى وتطلعات البنك، لا سيما الهادفة لتعزيز مفاهيم الثقافة المؤسسية لدى منتسبي البنك، بما ينعكس إيجابًا على جودة الأداء، ويرفد مستويات الإنجاز والتناغم والتكامل في سير العمل ضمن فريق العمل الواحد بين مختلف الإدارات والأقسام، بالإضافة إلى بناء صفٍ ثان من القيادات لضمان استدامة سير العمل بما يحقق رؤية وتطلعات بنك البحرين للتنمية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا