العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الأوقاف الجعفرية ترفع بالغ الامتنان إلى جلالة الملك المعظم بمناسبة التوجيه بتوزيع العادة السنوية للمآتم والحسينيات

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ - 13:37

رفع رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف بن صالح الصالح، أسمى آيات الشكر والتقدير والاعتزاز إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، على تفضل جلالته بالتوجيه لتوزيع العادة السنوية للمآتم والحسينيات للعام الهجري 1446هـ الموافق 2024 م جريًا على عادة جلالته الحميدة في كل عام، التي تعكس ما يحظى به هذا الموسم من رعاية وعناية من جلالته والحكومة الموقرة.

وثمن رئيس الأوقاف الجعفرية العادة الحميدة لجلالة الملك المعظم في مشاركة شعبه الوفي في مناسبة عاشوراء الخالدة، مؤكدًا أن هذه العادة تعزز ما توارث عليه وحرص عليه الأجداد والآباء من رعاية خاصة لمناسبة عاشوراء، التي تعكس الترابط والتعايش والانسجام الذي تمتاز به مملكة البحرين منذ الأزل.

كما رفع الصالح فائق الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على التوجيهات الكريمة لسموه إلى الوزارات والجهات المعنية بمتابعة احتياجات المناطق خلال موسم عاشوراء وتيسير كافة المتطلبات التي تكفل إنجاح الموسم، سائلا الله العلي القدير أن يمد جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بعونه وتسديده لمواصلة مسيرة الخير والازدهار والتنمية في مملكة البحرين، وأن يكون هذا العام عام خير وصحة وسلام على وطننا العزيز وعلى بلاد المسلمين وسائر بلاد العالم إنه سميع مجيب الدعاء.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا