العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يجتمع برئيس المجلس التجاري الكندي العربي

الاثنين ١٥ يوليو ٢٠٢٤ - 10:37

اجتمع عبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، بالدكتور محمد الصواف رئيس المجلس التجاري الكندي العربي، حيث جرى استعراض سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري، والشراكة الاستثمارية بين البلدين الصديقين.

وخلال الاجتماع، أشاد الوزير بدور المجلس التجاري الكندي العربي في بلورة الرؤى الاقتصادية المشتركة بين الجانبين والعمل على فتح آفاق جديدة تشمل العديد من المجالات، مشيرًا إلى أهمية دور القطاع الخاص في توطيد العلاقات المشتركة، وزيادة حجم المبادلات التجارية، منوهًا في هذا الصدد إلى التسهيلات التي تتيحها مملكة البحرين لجذب المشروعات العالمية، والاستفادة من هذه المميزات التي أسهمت بشكل كبير في جعل المملكة وجهة وخيار أول للعديد من المشاريع الاستراتيجية والتنموية.

من جانبه، أشار رئيس المجلس التجاري الكندي العربي للتقدم الملحوظ الذي تشهده مملكة البحرين في كافة الأصعدة، وبالأخص الصعيد الاقتصادي والاستثماري، منوهًا بالاستراتيجيات والمبادرات التي تطلقها حكومة مملكة البحرين بهدف جذب الاستثمارات العالمية والمشاريع الرائدة إلى المملكة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا