العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها الخامس والثلاثين

الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤ - 13:16

عقدت لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، اجتماعها الخامس والثلاثين بمقر المؤسسة في ضاحية السيف، برئاسة روضة سلمان العرادي، وعضوية كل من نائب رئيس المؤسسة خالد عبد العزيز الشاعر، و أحمد صباح السلوم، والمحامية دينا عبد الرحمن اللظي.

وفي بداية الاجتماع، استعرضت اللجنة الكشوفات المتعلقة بالشكاوى والمساعدات القانونية والحالات التي تم تسجيلها من وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي منذ آخر اجتماع، حيث تم التعامل خلال الشهر مع 48 حالة شملت شكاوى ومساعدات قانونية وحالات رصد،

كما ناقشت اللجنة الإجراءات المتخذة لكل حالة، والتقت بعدد من الشاكين وذويهم لمناقشة مطالبهم المعيشية داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، مؤكدة حرصها على حماية حقوق الإنسان.

ويمكن التواصل مع المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبر تطبيق الهواتف النقالة (NIHR Bahrain)، أو عبر الموقع الإلكتروني (www.nihr.org.bh) أو عن طريق الخط الساخن المجاني (80001144)، أو زيارة المقر شخصيًا.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا