العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير التربية والتعليم يستقبل المدير العام لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ - 16:54

استقبل الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، الدكتور عبدالرحمن المديرس المدير العام لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميّز بالمملكة العربية السعودية، والذي يزور المملكة لحضور الورشة الإقليمية التي يستضيفها مجلس التعليم العالي بتنظيم من المركز بعنوان "تطوير برامج التعليم العالي بالدول العربية في ضوء مهارات ومهن المستقبل".

 

وخلال اللقاء أثنى وزير التربية والتعليم بالجهود التي يبذلها مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز لخدمة التربية والتعليم والتعليم العالي في الإقليم، ومشيداً بما ينفذه من مشاريع وورش وملتقيات تربوية ودراسات بحثية نوعية في مجالات متعددة على رأسها حوكمة مؤسسات التعليم وتطوير برامج التعليم الجامعي والطفولة المبكرة.

 

من جهته؛ قدّم الدكتور عبدالرحمن المديرس شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم على دعمه لأنشطة المركز وحرصه على استضافة مملكة البحرين لفعالياته، وعلى حسن الاستقبال والترتيب والتنظيم لعقد الورشة الإقليمية التي تحظى بمشاركة نخبة من الباحثين والتربويين من مختلف دول الإقليم، متطلعاً إلى تنظيم المزيد من الفعاليات والورش في المملكة خلال الفترة القادمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا