العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

قرينة العاهل المعظم تهنئ د. بهية الجشي بمناسبة تكريمها بجائزة رانيا للعالم الإسلامي 2024

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠٢٤ - 13:13

 بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة  برقية تهنئة إلى الدكتورة بهية جواد الجشي عضو المجلس وسفيرة مملكة البحرين السابقة لدى مملكة بلجيكا والاتحاد الأوروبي ودوقية لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة تكريمها بجائزة رانيا للعالم الإسلامي لعام 2024 من قبل حرم رئيسة وزراء ماليزيا، نظير إسهاماتها الرائدة في مجال العمل الدبلوماسي.

 

وأكدت قرينة العاهل المعظم أن هذا التكريم النوعي يضاف إلى رصيد د.بهية الحافل بالتميّز في أداء مهامها على اختلاف مواقعها الوظيفية مع الإيمان بجدارة المرأة البحرينية وقدرتها على العطاء في كافة المجالات في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم ، وما تبذله الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، من جهود لإدماج احتياجات المرأة في برنامج عمل الحكومة لتكون بحق شريكًا جديرًا في بناء الدولة ونموها، سائلة سموها المولى القدير أن يبارك جهود د.بهية الجشي في خدمة الوطن، مع التمنيات برحلة عطاء مليئة بالعمل الوطني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا