العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني تستقبل رئيس وأعضاء جمعية تجار ثاتاي هندو

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠٢٤ - 17:35

 استقبلت آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني، وبحضور المهندس أحمد عبد العزيز الخياط الرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني، والمهندس عاصم عبد اللطيف عبد الله وكيل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، موكيش تي كافالاني رئيس جمعية تجار ثاتاي-هندو، وعددًا من أعضاء الجمعية.

 

وخلال اللقاء أكدت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني على علاقات الصداقة التاريخية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية الهند، منوهة بأهمية الشراكة المجتمعية مع المؤسسات ذات النفع العام لتعزيز التنمية وتبادل الخبرات في مختلف القطاعات ومن بينها المجالات الإسكانية والهندسية، مشيدة بالجهود المجتمعية لرئيس وأعضاء جمعية تجار ثاتاي-هندو للنهوض بمختلف القطاعات تحقيقًا لأهدافها المنشودة.

 

وجرى أثناء اللقاء، بحث فرص الشراكة والتعاون المشترك بين الجانبين، واستعراض مشاريع وأنشطة الجمعية.

 

ومن جانبه توجه موكيش تي كافالاني رئيس جمعية تجار ثاتاي-هندو، بالشكر الجزيل إلى وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني لحرصها للاطلاع على أهداف وخطط الجمعية وبرامجها، بغية تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، مشيدًا بما تشهده مملكة البحرين من تطور ونماء متسارع في وتيرة تنفيذ المشاريع الإسكانية لاسيما من خلال توطيد الشراكة مع القطاع الخاص.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا