العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس النواب: تفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية البحرينية في المحافل الدولية

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٤ - 14:56

استقبل أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء في مكتبه، مارتن تشونغونغ الأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي، والسفير مختار عمر مستشار أول لأمين عام الاتحاد البرلماني الدولي، وذلك بمناسبة زيارتهما للبلاد.

 

حيث أشاد رئيس مجلس النواب بالتعاون القائم مع الاتحاد البرلماني الدولي، مؤكدا حرص مملكة البحرين على تفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية البحرينية في المحافل الدولية، وتعزيز الشراكة الثنائية بين الجانبين.

 

وجرى خلال اللقاء استعراض البرامج المشتركة، وتنمية المشاريع الثنائية، وبحث المواضيع البرلمانية التي تسهم في تطوير العمل البرلماني الدولي في ظل القضايا التنموية والمستجدات في المنطقة.

 

وقد حضر اللقاء، النائب عبدالنبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، و جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، و المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، أمين سر اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية.

 

من جانبه أعرب أمين عام الاتحاد البرلماني الدولي مارتن تشونغونغ عن بالغ تقديره وإشادته بما حققته مملكة البحرين في العمل الديمقراطي والمجال البرلماني، وما تشهده من تطور ونماء في كافة المجالات، في ظل اهتمام ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، وحرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، ومثمنا اسهامات الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين في دعم تطوير منهجية العمل في الاتحاد البرلماني الدولي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا