العدد : ١٦٩٩٧ - السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٢ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٧ - السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٢ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مشيداً بجهود وزارة الداخلية.. رئيس مجلس النواب: "الشراكة المجتمعية" ساهمت في تعزيز قيم الانتماء والثقافة الوطنية

الأحد ١٧ مارس ٢٠٢٤ - 13:52

 أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، رسخت قيم الانتماء الوطني، ومبادئ الشراكة المجتمعية، وتعزيز الثقافة الوطنية، واحترام القانون، لدى المواطنين والمقيمين، باعتبارها ثقافة أصيلة في المجتمع البحريني.

وأشاد رئيس مجلس النواب بجهود الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، وكافة منتسبي الوزارة، بمناسبة يوم الشراكة المجتمعية، الذي تحتفل به مملكة البحرين في 18 مارس من كل عام، وما تحقق من أهداف رفيعة في الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة "بحريننا".

وأعرب رئيس المجلس عن بالغ التقدير والامتنان لجهود رجال الأمن المخلصين، وأبناء الوطن، في تعزيز الأمن والاستقرار، وتنفيذ المشاريع والمبادرات والبرامج النوعية، التي تواكب الرسالة الإنسانية البحرينية النبيلة، في الحفاظ على حقوق الانسان، والارتقاء بمنظومة العمل المجتمعي، وفق شراكة فاعلة، وبرؤية حضارية شاملة ومتكاملة.

مشيرا إلى ما تحقق من نتائج مثمرة في مشروع مكافحة العنف والأدمان "معا"، وإضافة مناهج جديدة عن التعايش السلمي، ومكافحة التطرف والأمن السيبراني، ومشروع العقوبات البديلة والسجون المفتوحة، والتي ساهمت في تطوير منظومة العدالة الجنائية لتعزيز حقوق الإنسان.

وأكد رئيس مجلس النواب دعم السلطة التشريعية لكافة البرامج الوطنية التي تسهم في تعزيز الهوية الوطنية، المرتكزة على العادات والتقاليد المجتمعية، والثوابت الوطنية الأصيلة، التي يعتز ويفتخر بها الجميع، وأهمية المحافظة عليها، ونقلها للأجيال القادمة، بكل أمانة ومسؤولية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا