العدد : ١٦٩٩٧ - السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٢ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٧ - السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٢ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة يكرم عدد من الشركاء بمناسبة يوم الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني

الاثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ - 15:44

قام الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة بتكريم عدد من ممثلي المؤسسات الوطنية والشركات والجمعيات بمناسبة يوم الشراكة والانتماء الوطني الذي يوافق الثامن عشر من مارس من كل عام، وذلك بحضور العميد عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة.
 
وأشاد الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بمشاركاتهم و إسهاماتهم الملحوظة في ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية والإنتماء والمسؤولية تجاه الوطن، من خلال التعاون في تنفيذ البرامج والفعاليات الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وذلك استجابة لرؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.
 
من جهتهم، أعرب ممثلو المؤسسات والشركات عن بالغ تقديرهم لوكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، مؤكدين الإستمرار في بذل الجهود الممكنة في سبيل إنجاح خطة الشراكة المجتمعية والانتماء وتحقيق التأثير الإيجابي في المجتمع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا