العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المجتمع

المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي تستمر في التشجير ضمن المرحلة الثالثة من (دمت خضراء)

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ - 13:02

 أعلنت المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي عن تلقيها دعمًا من انفستكورب لتشجير مركز مدينة عيسى الصحي ضمن المرحلة الثالثة من الحملة الوطنية للتشجير (دُمتِ خضراء) بمحافظة العاصمة.
 
وأُقيمت فعالية التدشين اليوم الأربعاء، بحضور الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، والدكتور عبدالوهاب محمد عبدالوهاب رئيس مجلس الأمناء لمراكز الرعاية الصحية الأولية وعدد من مجلس أمناء مراكز الرعاية الصحية الأولية، والدكتورة إجلال العلوي الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية، ويوسف اليوسف رئيس توظيف الاستثمارات في إنفستكورب، والمهندس محمد السهلي مدير عام أمانة العاصمة، وعدد من ممثلي الجهات، ومجموعة من موظفي انفستكورب.
 
وشمل الدعم زراعة 983 شتلة (223 شجرة وشجيرة بالإضافة إلى 760 شتلة من مغطيات التربة). ‎ 
 
ويأتي هذا الدعم سعيًا من الشركة لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للتشجير، ويعكس التزامها بتلبية المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) وتعزيز التنمية المستدامة الهادفة إلى المحافظة على البيئة في مملكة البحرين والتوسع في الرقعة الخضراء والتخفيف من آثار التغيرات المناخية الناتجة عن زيادة الانبعاثات الكربونية وتحسين جودة الهواء. 
 
وبهذه المناسبة، أعربت الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة عن شكرها وتقديرها لإنفستكورب التي ساهمت في تطوير المساحات الخارجية للمركز الصحي لتصبح غنية بالأشجار والمسطحات الخضراء مما سيكون له أطيب الأثر على مرتادي المركز والمجتمع والبيئة. 
 
ومن جهته، قال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب "تعتز إنفستكورب بالمساهمة في حملة (دمت خضراء) التي تتوافق مع رسالتنا لدعم الجهود الوطنية والدولية لمكافحة التغير المناخي. ونود أن نشكر المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، على دعوتنا للشراكة معهم والمساهمة في تحقيق مستقبل أخضر صديق للبيئة".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا