العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المجتمع

رئيس جامعة الخليج العربي يتفقَّد سير الامتحانات النهائية بكلية الطب والعلوم الطبية

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ - 13:41

تفقَّد رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد سير الامتحانات النهائية التي تقدم لها 183 طالبا وطالبة من طلبة السنة النهائية من أبناء مجلس التعاون لدول الخليج العربية من الدراسين بكلية الطب والعلوم الطبية بجامعة الخليج العربي.


واطمئن رئيس الجامعة خلال الجولة على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات، واتخاذ الإجراءات التي تضمن تهيئة بيئة مؤاتية لأدائها في القاعات المجهزة، وسير  الامتحانات من دون أية معوقات ، مؤكداً حرص الجامعة على توافر كافة سبل الراحة والرعاية وتوفير بيئة آمنة ومناسبة للطلبة، وتوافر كافة الترتيبات اللازمة لمتابعة سير الامتحانات، مشيدًا بالانضباط والجدية التي يتصف بها طلبة الجامعة.


وأشاد آل فهيد بحرص كلية الطب والعلوم الطبية على تهيئة الطلبة لدخول الامتحانات بمعنويات عالية، وبوعي بأهمية دورهم كونهم سفراء لـ 6 دول خليجية اصطفت النخبة من أبنائها لدراسة الطب بجامعة الخليج العربي، موضحًا أن الجامعة التي اكتسبت على مدى أكثر من 40 عامًا سمعة علمية وأكاديمية ذات ثقة عالية في دول الخليج؛ لما تتميز به من معايير أكاديمية تتسم بالجودة والتطوير المستمر ، إذ  تعتمد كلية الطب نهجًا مبتكرًا وتعليمًا قائمًا على حل المعضلات الطبية، وهو ما ساهم في صقل مهارات الطلبة الإكلينيكية والبحثية، ورسخ فيهم النظرة الشاملة للتعامل مع الحالات الطبية من خلال الدراسة الذاتية للمشكلات الطبية والاستعانة بالمصادر المحلية والعالمية لدراسة الحالات المشابهة والخروج بالتشخيص الدقيق.


ولفت في الوقت ذاته إلى أن الجامعة خطت بخطى حثيثة وثابتة لتجويد تعليمها والارتقاء بنوعيته بشتى الطرق الابتكارية من خلال طرح التخصصات الحديثة والفريدة التي يحتاجها سوق الخليج".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا