العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المجتمع

مدرسة نادين دلمونيا تحقق نجاحا باهراً في النسخة الثانية من لقاء التعليم بالمملكة

الاثنين ٠٣ يونيو ٢٠٢٤ - 13:26

حققت مدرسة نادين دلمونيا نجاحا باهراً في النسخة الثانية من لقاء التعليم بمملكة البحرين، المعنون (تكنلوجيا التعليم والفلسفة التعليمية) بحضور أكثر من 250 معلم وتربوي من مختلف مدارس البحرين الخاصة والحكومية إلى جانب المؤسسات التعليمية،
 
وبهذه المناسبة عبر مدير المدرسة الدكتور بول والتون عن بالغ سعادته إذ قال:" "نحن سعداء باستضافة هذا الحدث في مدرسة نادين دلمونيا، وزيادة عدد المشاركين مما زاد عدد ورش العمل لتتسع مساحة النقاش حول علم التربية، بهدف تحقيق تأثير إيجابي على جميع المعلمين في جميع مملكة البحرين. ومن الضروري إنشاء منصة شاملة تجمع الجميع تحدث فرقا للطالب في جميع المدارس."
 

 


تضمن الحدث في بدايته عروض تقديمية للتمهيد للورش الأخرى ولتعزيز العلاقة  بين المدارس والمؤسسات التعليمية، حيث ألقى بعض المتحدثين الضيوف نوهت لمضمون لقاء التعليم الثاني، وإتاحة الفرص للتواصل بين الحضور وتوزيع الهدايا على ضيوف الشرف.
كما وتنوعت موضوعات ورش العمل بين استراتيجيات التعلم التعاوني، الذكاء التعريفي ودروس الاستدامة باستخدام التكنلوجيا وتمكين الطلاب باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.
 
ويعتبر هذا الحدث فرصة مميزة للمعلمين والتربويين لتحسين جودة التعليم في البحرين، كذلك هي فرصة لنمو شبكة من المتعاونين الشغوفين بالتعليم العالي الجودة.
الجدير بالذكر تتالت الأصداء الإيجابية لهذا الحدث الهام، مما زاد من نجاح العروض التقديمية المميزة إلى جانب مرافق المدرسة العصرية والمتطورة المناسبة لمعايير المدارس الحديثة الخادمة للبيئة التعليمية ، بما فيها من المسرح المدرسي ومناطق الاستراحة والفصول الدراسية، حيث دارت في بعضها الورش التعليمية وقد سنحت الفرص للجميع بمشاركة خبراتهم تعزيزياً لغثراء شبكة المتعلمين المستقبليين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا