العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزارة المواصلات والاتصالات توقع عقد لتأجير أرض بمنطقة البحرين اللوجستية

السبت ٠٨ يونيو ٢٠٢٤ - 12:21

وقعت منطقة البحرين اللوجستية التابعة لشئون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات عقد مع شركة الدعيسي القابضة لتأجير أرض تصل مساحتها لأكثر من 8.400 متر مربع في منطقة البحرين اللوجستية، حيث سيتم استخدام الأرض لبناء وتشغيل مركز لوجستي متكامل وسيتخصص في العمليات اللوجستية للمواد سريعة الحركة (FMCG) وخاصة المبردة والمثلجة وخدمات أخرى ذات صلة.

 

ووقع العقد كل من؛ بدر المحمود وكيل شؤون الموانئ بوزارة المواصلات والاتصالات، و عيسى الدعيسي الرئيس التنفيذي للدعيسي القابضة.

 

وبهذه المناسبة؛ قال وكيل شؤون الموانئ والملاحة البحرية: "يسعدنا أن نرحب بانضمام شركة الدعيسي أحد الشركات العائلية البحرينية الرائدة والداعمة للأمن الغذائي في مملكة البحرين إلى نخبة الشركات الموجودة في منطقة البحرين اللوجستية، ونتطلع قدمًا لما ستحققه هذه الشراكة من توفير حلول لوجستية متميزة تلبي احتياجات الشركات التجارية المحلية والعالمية، وتسهم في توفير المزيد من الفرص النوعية للمواطنين، وتدعم مكانة مملكة البحرين كمركز لوجستي مهم في المنطقة".

 

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للدعيسي القابضة: "نُؤمن في الدعيسي القابضة بأهمية قطاع الخدمات اللوجستيّة في الدفع بعجلة النمو الاقتصادي بمملكة البحرين، حيث يشكل انضمامنا إلى الشركات العائلية البحرينية الداعمة للأمن الغذائي خطوة استراتيجية نوعية نحو تعزيز قدراتنا في هذا المجال، وذلك بما يسهم في تقديم حلول متكاملة لعملائنا في قطاعات مختلفة، ونطمح من خلال هذه الشراكة إلى المساهمة في زيادة إعادة التصدير من مملكة البحرين إلى دول أفريقيا والشرق الأوسط، ورفع المخزون الاستراتيجي للأمن الغذائي لمملكة البحرين، وذلك بما يدعم الاستهلاك المحلّي".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا