العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تستقبل سفير المملكة المتحدة والفائزات في مسابقة (سفيرة ليوم واحد)

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠٢٤ - 10:19

 استقبلت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، والطالبات الفائزات في مسابقة (سفيرة ليوم واحد)، التي أطلقتها سفارة المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

 

وخلال اللقاء، أكدت الوزيرة متانة العلاقات البحرينية البريطانية، وما تشهده من تقدم مستمر على مختلف المستويات، منوهة بحرص مملكة البحرين على دعم هذه العلاقات، والارتقاء بها لما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

 

وهنأت توفيقي كل من الطالبة الهنوف محمد سهوان، والطالبة جود العوضي، والطالبة زينة فياز، بمناسبة فوزهن بمسابقة (سفيرة ليوم واحد)، مثنية على مواهبن القيادية، وحرصهن على اكتساب المزيد من المهارات والقدرات.

 

وأضافت أن الوزارة لا تألو جهدًا في دعم كافة البرامج والمبادرات التي تسعى لدعم الفتيات بالمملكة، وتعزيز إمكانياتهن وتطوير مهاراتهن، وتمكينهن في مختلف المجالات، معربة عن تقديرها لجهود سعادة سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين في تقديم هذه المسابقة النوعية.

 

واستمعت إلى شرح مفصل من قبل الطالبات الفائزات عن مشاركتهن في المسابقة، ونتائجها الإيجابية، والمهارات والقدرات المكتسبة.  

 

من جانبه، أعرب أليستر لونج عن تطلعه لتعزيز مسارات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين بما يحقق الأهداف المشتركة، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون في المجالات الشبابية، مثنيًا على اهتمام وزيرة شؤون الشباب بدعم البرامج الموجهة للقطاع الشبابي في مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا