العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وفد مجلس النواب يبحث في البرازيل سبل تنمية القطاع الاقتصادي والاستثمار المشترك

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠٢٤ - 12:21

 التقى وفد مجلس النواب اليوم، الأربعاء، بـ فلوريانو بيزارو مدير إدارة شركة الوكالة البرازيلية لترويج التجارة ApexBrasil في مقر الشركة بالعاصمة برازيليا، في إطار الدعم النيابي لتعزيز الشراكات الاستثمارية والتجارية مع جمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة.

 

وخلال اللقاء، أكد الوفد النيابي أهمية فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية، مشيرًا إلى وجود فرص استثمارية بين البلدين في قطاعات جديدة كالتكنولوجيا الرقمية والنقل، والخدمات اللوجستية، والخدمات المالية والابتكار.

 

وأشار الوفد إلى أن العلاقات البرازيلية البحرينية تشهد تناميًا مطردًا، وتستند منذ إقامتها عام 1976، على أسس الاحترام المتبادل، والحرص المشترك على ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام الإقليمي والعالمي، ودعم التنمية المستدامة.

 

وأكد الوفد دعم مجلس النواب لزيادة التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين، وفتح آفاق أرحب من التنسيق والتكامل في ظل ما تتمتع به مملكة البحرين من فرص استثمارية واعدة وبنية تشريعية متطورة.

 

من جانبه، أشاد فلوريانو بيزارو مدير شركة الوكالة البرازيلية للتجارة، بالعلاقات التجارية بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية، معربًا عن تطلعه لمزيد من التعاون الذي يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين على مختلف الأصعدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا