العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٣ - الثلاثاء ٠١ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يستقبل وفدًا من الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا

الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤ - 14:01

استقبل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، وفدًا من الكلية الملكية للجراحين برئاسة البروفيسور ديبورا ماكنمارا رئيس الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا، والبروفيسور كاثال كيلي نائب رئيس الكلية والرئيس التنفيذي للكلية الملكية للجراحين في إيرلندا، والبروفيسور سمير العتوم رئيس جامعة البحرين الطبية.

وخلال اللقاء، هنأ سموه وفد الكلية بمناسبة وضع حجر أساس المبنى الأكاديمي الجديد للكلية الملكية للجراحين في إيرلندا – جامعة البحرين الطبية، الذي يأتي تزامنًا مع الاحتفال باليوبيل الفضي لذكرى مرور خمسة وعشرين عامًا لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، مقاليد الحكم، منوهًا سموه بالدور الذي تضطلع به الكلية في دعم قطاع التعليم العالي ومخرجاته وتقديم البرامج الأكاديمية النوعية في الطب والعلوم المساندة، بما يحقق أهداف الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وقد اطلع سموه خلال اللقاء على أهم برامج الكلية ومشاريعها الجارية والمستقبلية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا