العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

ألوان

«inovaline» تحصد البرونزية في «Transforms Award» بهوية روضة لؤلؤة الخليج العربي

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ - 02:00

ضمن النسخة الحادية عشرة لـ«Transform Awards»  الذي أقيم في (21 مايو 2024) في مدينة دبي، حصدت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي بالتحالف مع شركة inovaline المختصة في تطوير العلامات التجارية والتسويق في مملكة البحرين البرونزية في  إنجاز مهم بالفوز لـ«أفضل تنفيذ للعلامات الارشادية في قطاع التعليم لعام 2024» بمشروع روضة لؤلؤة الخليج العربي على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبهذه المناسبة أعرب نائب مدرسة لؤلؤة الخليج العربي الأستاذ حسين العالي عن فخره واعتزازه بالتعاون مع شركة inovaline، مؤكداً ان هذا التكريم يعكس التقدير الذي حظيت به الشركة في مجال بناء العلامات التجارية، وكذلك حرص المدرسة على التحالف مع أفضل المؤسسات والهيئات لتقديم اسم مملكة البحرين في المحافل العربية والدولية، مضيفاً «ويبرهن على التزامنا في لؤلؤة الخليج العربي بأن نكون في طليعة المؤسسات التعليمية امتثالا لتوجيهات القيادة الرشيدة وتحقيقاً لرؤية مملكة البحرين 2030، وسعينا الدؤوب في أن نقدم المتميز والحديث».

وأكمل «إنّ كل فوز يمثّل فصلًا جديدًا في مسيرتنا، ويملؤنا الشغف لنواصل رحلتنا نحو المستقبل الذي نطمح إليه، كما نجدد التزامنا بأن نعمل على التطوير المستمر لتقديم الأفضل والأجدد».

من جانبه قال صاحب شركة inovaline السيد علي القاروني ليست المرة الأولى التي تفوز بها الشركة في هذه المسابقة، حيث حصلنا العام الماضي على الفضية لـ«أفضل هوية مؤسسية في قطاع التعليم لعام 2023» بمشروع مدرسة لؤلؤة الخليج العربي. ويثبت هذا الفوز بكل وضوح قدرة الكفاءات المحلية في هذا المجال على المنافسة على المستوى العالمي، إذ إن شركة inovaline تتميز بفريقها البحريني الطموح الذي يرتكز في كل أعماله على أساس استراتيجي يؤثر بشكل واضح في الأعمال التي يقدمها.

تُعد جوائز ترانسفورم من أبرز الجوائز على مستوى العالم، إذ تحتفي بأفضل الأعمال التي تتميز بالابتكار والتفوق في تطوير العلامات التجارية للشركات، وتخضع الاعمال المشاركة للتقييم من قبل 23 حكمًا من المختصين في تقييم الأعمال الإبداعية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا