العدد : ١٦٩٩٢ - الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٢ - الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.. رئيس مجلس النواب: الدبلوماسية البرلمانية شريك استراتيجي في نشر قيم السلام والتعايش السلمي

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ - 16:44

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن الرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، جعلت من العمل النيابي والدبلوماسية البرلمانية شريكًا استراتيجيًا في نشر وترسيخ قيم السلام والتعايش السلمي، وإبراز الإنجازات الحضارية لمملكة البحرين.
وبمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني، الذي تحتفي به دول العالم في الثلاثين من شهر يونيو كل عام، رفع معالي رئيس مجلس النواب، خالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ومهنئا كافة أعضاء السلطة التشريعية بهذه المناسبة الدولية.
وعبر عن بالغ الفخر والاعتزاز بما حققته الدبلوماسية البرلمانية البحرينية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ودعمها لأهداف التنمية المستدامة وتعزيز التعاون الدولي في جميع المجالات، لتحقيق الأهداف والطموحات المنشودة.
مشيرًا إلى ما تضمنه ميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين من قيم ومبادئ، ومواد ونصوص، في تعزيز العمل الديمقراطي المؤسسي، وحرية الرأي والتعبير المسؤولة، من أجل دعم الجهود الدولية لتعزيز الأمن والسلام في العالم أجمع.
كما أكد استمرارية مجلس النواب في العمل الوطني المشترك، بالتعاون مع الحكومة ومجلس الشورى، لخدمة الوطن والمواطنين، ورفع مكانة مملكة البحرين في المحافل الدولية، وتحقيق نجاحات دبلوماسية مستدامة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا